مكتب شؤون أعضاء هيئة التدريس أحد مكاتب كلية التربية بجامعة مصراتة يهتم بكل ما يتعلق بعضو هيئة التدريس بالكلية، ويديره أحد أعضاء هيئة التدريس بالكلية، والذي يكلف بقرار من رئيس الجامعة، ومدير مكتب شؤون أعضاء هيئة التدريس بمثابة همزة الوصل بين الكلية والإدارة العامة بالجامعة لتلبيةكافة الإجراءات المتعلقة بأعضاء هيئة التدريس بالكلية، وتذليل كافة الصعاب التي تواجههم.
الريادة والتميز في بناء كوادر من أعضاء هيئة التدريس قادرة على أداء أعمالهم المنوطة بهم، وتطوير إمكانياتهم العلمية والمهنية.
تنظيم شؤون أعضاء هيئة التدريس بما يضمن حقوقهم وبما يتناسب مع واجباتهم، لتحقيق أعلى معايير الجودة
والأداء للنهوض بالعملية التعليمية والخدمة المجتمع وبناء مؤسسات الدولة.
يهدف مكتب شؤون أعضاء هيئة التدريس إلى تنفيذ مهامه المنوطة به، وذلك من خلال
1- تقديم أفضل الخدمات لأعضاء هيئة التدريس بالكلية.
2 المساهمة في رفع كفاءة عضو هيئة التدريس بالكلية، وذلك من خلال القيام بدورات تدريبية وتشجيع المشاركة
الفعالة في المؤتمرات العلمية وورش العمل والندوات
3- تسهيل الإجراءات الإدارية والمالية لعضو هيئة التدريس.
4- توفير بيئة عمل حديثة ومتطورة لأعضاء هيئة التدريس بالكلية لتحفيز العمل والتفاني فيه.
5- بناء قاعدة بيانات تشمل كل أعضاء هيئة التدريس بالكلية والكوادر المساندة.
6- استخدام الخدمات الإلكترونية لتسهيل التواصل مع أعضاء هيئة التدريس بالكلية.
1. اتخاذ إجراءات استيفاء مستندات التعاقد والتعيين وإحالتها إلى الجهات المختصة.
2 إخطار الجامعة باحتياجات الكلية من أعضاء هيئة التدريس وفقاً للاشتراطات التي تحددها الكلية لاتخاذ
إجراءات الإعلان عنها.
3 إعداد البيانات والإحصاءات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس بالكلية وإبلاغ الجامعة بها.
4. اتخاذ إجراءات تمكين أعضاء هيئة التدريس الجدد من استلام أعمالهم وذلك بالتنسيق مع الأقسام العلمية
المختصة، وإبلاغ الجامعة بذلك.
vet.edu@misuratau.edu.ly